اتحاد شباب الكانمبو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اتحاد شباب الكانمبو

المرجع الرئيسي لتاريخ القبيلة والنواحي الفكرية والثقافية وملتقى لشباب القبيلةز

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
حداد على روح الفقيد الاخ الحبيب العزيز الملازممحمد نجيب بابكر الذي فارقنا قبل أن يستأذن ولو لحين علنا نسطحبه في سفرة..الحياة بدونك هوان لما تركنا وحيدين في دنا قد قل فيها الاخلاء ..من اين لنا بمثلك يا نجيب .. قد كان لي في الزمان البعيد صديق مجيب نجيب وسيظل كذلك أكيد أرى ان الايام وقد رحلت ارحلنا عنها ام عن نفسها ارتحلت اين انت

عدوي الصديق

كاتب الموضوعرسالة
haggarmala

عدوي الصديق Empty
مُساهمةموضوع: عدوي الصديق   عدوي الصديق Emptyالسبت نوفمبر 26, 2011 3:19 pm

ليل ونهار .. صيف وشتاء .. لا يكاد يفارقني شبح طيفه لحظة مقيم في حلي ومعي في ترحالي.. هو معي في منامي في أحلامي بين سعادتي وشقائي..آه منه.. صديق حميم ,, وعدو مقيم,, داء يفتك وبلسم يداوي..هو نار تحرق وريح تعصف..هو ماء يروي ونسيم هادئ..
حقآ هكذا هو.. أجمل من عرفت وأقبح من علمت .. هو أغلى ما أملك وأرخص من صحبت.. أعاهده فيغدر..أستأمنه يخون,, نعم هكذا هو به أسمو علوآ في الأفق وبه أسقط من على صهوة المجد.. به أفقد روعة الماضي وحلاوة الحاضر وحلم المستقبل..
فوجدت نفسي تائهآ ما بين حبه وكرهه ما بين بقائه وعدمه, ونفعه وضرره ..فأعترتني الشكوك وأخذتني الأهواء بينما تحيط بي الدهشة وترتسم على مخيلتي الظنون ويحاصرني اللا معقول ويلوح لي المعقول.. حينها سألت نفسي تراه من يكون ؟؟؟
فأجاب وليته سكت وتكلم وليته صمت وقال الغرور يدفعه والسفه يسنده: أنا من لا مناص منه ولاهروب منه .. أنا سجينك الحر ..أنا قدرك .. أنا قيدك المنفك..أنا رسول حربك وحمامة سلامك ..أنا بين ثناياك .. وأعيش في دواخلك.. أنا قدرك المحتوم .. ومصيرك المجهول
أنا .. أنا .. أنا.. أنا لسانك ...!
‎ ‎

عدوي الصديق
صفحة 1 من اصل 1